سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

 الرجاء قراءة المادة أدناه بعناية.

 مرحبا بكم في موقع www.salahef.com المملوك من قبل "شركة سلاحف للبيع والتسويق الالكتروني ذ.م.م  والمسجلة أصولا في المملكة الأردنية الهاشمية في سجل الشركات كشركة ذات مسؤولية محدودة.

 تحكم سياسة الخصوصية هذه دخولك واستخدامك لموقع  www.salahef.com وخدماته وأدواته (يشار لها فيما بعد ب"الموقع و/او المنصة و/او الشركة و/او سلاحف"). عند قبول سياسة الخصوصة هذه، وبالاستخدام الفعلي للموقع فإنك تقر بأنك توافق على الامتثال لبنود سياسة الخصوصة المذكورة أدناه:

 إنشاء حسابك على منصة شلاحف:

سيُطلب منك التسجيل حتى تتمكن من استخدام الموقع.  ويتطلب إنشاء حساب على الموقع من خلال التسجل باسم مستخدم وكلمة مرور.

 بمجرد أن تصبح عضوًا في الموقع ستكون ملزمًا بالحفاظ على أقصى درجات السرية لاسم المستخدم وكلمة المرور. كما انك مطالب بإبلاغ الموقع بأي استخدام غير مصرح به لحسابك.

 لن يكون الموقع مسؤولاً بأي حال من الأحوال أمام أي من مستخدميه عن أي خسارة مباشرة و/أو غير مباشرة و/أو حالة و/أو لاحقة، وأي فقدان للأرباح و/أو الضرر الناتج عن الكشف عن معلومات حساب و/أو إهمال و/أو إسائة إستعمال الموقع الذي بدوره قد يؤدي إلى فقدان صلاحية الدخول إلى الموقع.  

 لا يجب استخدام حسابك من قبل أي طرف ثالث ما لم يتم منح تفويض صريح باستخدام حسابك. وعليه، أي إستخدام من شأنه أن يلحق الضرر المادي أو المعنوي لصاحب الحساب تؤول على مسؤولية صاحب الحساب ويجب إخبار الموقع عن أية تجاوزات تحصل على إستخدامك للموقع. يخلي صاحب الحساب مسؤولية الموقع من أية مسؤولية أومطالبة بالتعويض في حال تم خرق و/أو إسائة إستعمال الحساب الخاص نتيجة إهمال صاحب الحساب بإتخاذ التدابير الإحترازية اللازمة للحفاظ على سرية وخصوصية الحساب الخاص.

 أنت تقر أنك ستوفر معلومات دقيقة وحقيقية عن نفسك عند التسجيل في الموقع وستحافظ على بيانات التسجيل الخاصة بك وتقوم بتحديثها على الفور لتحافظ على صحتها ودقتها وحداثتها. إذا قمت في أي حال بتقديم معلومات مضللة و/أوغير دقيقة و/أو غير صحيحة، فإن الموقع يحتفظ بحقه في تعليق أو تقييد أو سحب دخولك ووصولك إلى الموقع.

  خصوصية المستخدم (فيما يتعلق بخصوصيتك):

نحن في سلاحف نأخذ خصوصية مستخدمينا على محمل الجد. لذا  نحن لا نجمع أي معلومات عن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.  إذا كنت تحت سن 18 عامًا، فيرجى عدم التسجيل في سلاحف أو إرسال أي معلومات عنك إلى سلاحف.  نحن نشجع الآباء والأوصياء القانونيين على استخدام سلاحف نيابة عن أطفالهم. وعليه، فإنه عند استخدامك للموقع فأنت تقر بأنك فوق سن 18 سنة ميلادية المصرح به حسب القانون الوطني.

 جمع المعلومات الشخصية:

قد يتم جمع وتخزين واستخدام المعلومات الشخصية التالية:

 1.      معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك (Internet Protocol Address - IP Address)، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح والاصدار، ونظام التشغيل.

 2.      معلومات حول زياراتك لهذا الموقع أو مواقع اخرى واستخدامه بما في ذلك مصدر الإحالة، ومدة الزيارة، وما تشاهده على الصفحة، ومسارات التصفح في الموقع.

 3.      المعلومات التي تدخلها عند تسجيلك على المنصة، مثل عنوان بريدك الإلكتروني.

 4.      المعلومات التي تدخلها عند إنشاء ملف تعريف على موقعنا – على سبيل المثال، اسمك، صور ملفك الشخصي، الجنس، تاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية، الاهتمامات والهوايات، الحالة التعليمية، وتفاصيل الوظيفة ومعلومات متعلقة بمكان توصيل المنتج الذي يتم تعبأته من قبل المشتري على منصة سلاحف.

 5.      المعلومات، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، التي تدخلها من أجل إعداد اشتراكات في رسائل البريد الإلكتروني و/أو الرسائل الإخبارية لدينا.

 6.      المعلومات التي تدخلها أثناء استخدام الخدمات على موقعنا الإلكتروني.

 7.      المعلومات التي يتم إنشاؤها أثناء استخدام موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك مواعيد وتكرار استخدامك للموقع والظروف التي تستخدم فيها الموقع.

 8.      المعلومات المتعلقة بأي شيء تشتريه، أو الخدمات التي تستخدمها، أو المعاملات التي تجريها من خلال موقعنا الإلكتروني، والتي تشمل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وتفاصيل بطاقة الائتمان.

 9.      المعلومات التي تنشرها على موقعنا الإلكتروني بغرض مشاركتها على الإنترنت، والتي تشمل اسم المستخدم الخاص بك وصور ملفك الشخصي ومحتوى مشاركاتك.

 10.   المعلومات الواردة في أي مراسلات ترسلها إلينا عبر البريد الإلكتروني أو عبر موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك المحتوى المشترك والبينات الموصوفة.

 11.   أي معلومات شخصية أخرى ترسلها إلينا.

 12.   معلومات التصفح على الانترنت. 

كيف يتم استخدام معلوماتك الشخصية:

 قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية:

 -         إدارة موقعنا وأعمالنا على شبكة الإنترنت. 

-         تحسين عمل موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون أكثر ملاءمة بالنسبة للمستخدم.

-         تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا.

-         إرسال البضائع التي تشتريها على الموقع.

-         إرسال البيانات والفواتير وإشعارات الدفع لك، وتحصيل المدفوعات.               

-         إرسال رسائل تجارية تسويقية إليك. إرسال المراسلات التسويقية المتعلقة بأعمالنا و/أو أعمال الجهات الخارجية التي تم اختيارها بعناية والتي نعتقد أنها قد تهمك، عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني أو أي تقنية مشابهة.

-         التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أنت أو تقدم لنا بشأنك على موقعنا.

-          حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ على أمنه.

-         العمل على تحسين وتطويرعملية البيع وخبرة المستخدم.

-         أي استخدامات أخرى من شأنها رفع مستوى الخدمة و زيادة رضى العملاء.

 الكشف عن المعلومات الشخصية: 

لن يتم الكشف عن المعلومات الشخصية لعملائنا إلا في حالات خاصة محددة على سبيل المثال لا الحصرعلى:

-         يمكن أن نقوم بالكشف عن معلوماتك الشخصية لأي من موظفينا أو الوكلاء أو الموردين من الباطن التابعين لنا وبالقدرالضروري وبشكل معقول وللأغراض المنصوص عليهاهنا:

-         بالقدر الذي يطلب منا القيام به بموجب القانون.

-         فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة.

-         من أجل الدفاع عن حقوقنا القانونية (بما في ذلك منع الاحتيال).

-         ان يكون الكشف عن هوية المستخدم صادرة عن إرادة حرة.

 

 مواقع الطرف الثالث ومسؤولية موقع سلاحف

يشتمل موقعنا على روابط تشعبيه وتفاصيل عن مواقع خاصة بعملائنا أو بأطراف ثالثة، علمًا بأنه ليس لدينا أي سيطرة على سياسات الخصوصية وممارسات الأطراف الثالثة كما أننا لسنا مسؤولين عنها.

 أساسيات استخدام الخدمات:

بموافقتك على استخدام الموقع، فإنك تؤكد بموجب هذا موافقتك الصريحة على تلقي رسائل البريد الإلكتروني من شركة سلاحف

 باستخدام الموقع، أنت تقر بأنك ستلتزم بما يلي:

1.      لن تنتهك حقوق الملكية الفكرية للموقع ولا لأي طرف ثالث

2.      لن تستخدم أي لغة ذات طبيعة غير ملائمة أو تمييز أو مضايقة أو طبيعة احتيالية مسيئة

3.      أنك لن تعرض للخطر سلامة حسابات الموقع و/أو حسابات المستخدمين تحت أي ظرف من الظروف

4.      أنك ستلتزم بالمتطلبات المتعلقة بمواصفات المنتجات وجودتها

  انتهاك حقوق الملكية:

 نحن في الموقع  نحترم مضمون الملكية الفكرية الخاصة بأي طرف ثالث ونحن نحتفظ بحقنا في حذف أي محتوى منتهك لهذه الحقوق واتخاذ الإجراءات اللازمة لحذف الحساب إذا لزم الأمر

  مسؤولية المحتوى:

كل مستخدم مسؤول عن أي محتوى ينشره على الموقع سواء علنا ​​و/أو بشكل خاص عبر أي اتصالات بين المشترين والبائعين. أنت تؤكد بموجب هذا أنك المسؤول الوحيد عن أي أضرار و/أو خسائر بغض النظر عن طبيعتها وأنك بذلك تعفي الموقع من أي مسؤولية ضد أي ضرر و/أو خسارة

 نشجعك على قراءة شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث ونحيطكم علما بأننا لا نتحكم بأي شكل من الأشكال في شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بجهة خارجية  التي قد تتعامل معها.

 الأخطاء المطبعية:

بينما يسعى الموقع جاهدًا لتقديم معلومات دقيقة عن المنتج والتسعير، فقد تحدث أخطاء تسعير أو أخطاء مطبعي وفي حالة وجود خطأ بالتسعير أو بمعلومات غير صحيحة عن معلومات المنتج، يحق للموقع رفض أو إلغاء أي طلبات تم تقديمها لهذا للسلعة أو للمنتج المعني.

 

هل ستتغير سياسة الخصوصية هذه؟

تخضع سياسة الخصوصية الواردة في هذه الوثيقة للتغيير و/أو التعديل إذا كانت القوانين والتشريعات تتطلب ذلك و/أو إذا كان التطوير على الموقع  يتطلب ذلك.  و يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من حين إلى أخر للتأكد من فهمك لأي تغيرات تطرأ على هذه السياسة. . لديك الحق الكامل في رفض سياسة الخصوصية التي يوفرها موقع سلاحف وهذا يعني للأسف أنك لن تتمكن من استخدام موقع سلاحفإذا واصلت استخدام موقع سلاحف ، فسيتم اعتبار ذلك بمثابة موافقة ضمنية على التغييرات.

 ملف تعرف الإرتباط:

عبارة عن ملف يتم تخزينه على حاسوبك او هاتفك من قبل قاعدة بيانات الإنترنت والتي تكون وحدها قادرة على قرائة المتحوى على حاسوبك أو هاتفك. كل خوارزمية حاسوب تختلف عن الاخرى. من شانها ان تعمل على تتطوير عملية تصفحك لمواقع الانترنت وتتذكر ما هو يناسبك أو ما هو موجود على المنصة الالكترونية.

 أغلب مواقع الانترنت التي تقوم بتصفحها تستعمل ملف تعرف الإرتباط تقول بالعمل على تحسن عملية التصفح على الموقع الالكتروني وتسجيل مدة تصفحك للموقع أو عدد مرات تصفح الموقع. نستعمل قطعة من خوارزمية الحاسوب للعمل على تحسين عملية البيع والشراء.

 اللغة

اللغة المعتمدة للموقع هي اللغة العربية وأية معاملات أو تخاطبات في أي لغة ثانية سوف تكون خاضعة للترجمة المحكمة والمحلفة في حال حدوث أي خلاف أو فيحال التقاضي أو التحكيم.