هلا وسهلا بكم في موقع سلاحف       www.Salafeh.com

 

منصة سلاحف هي موقع محلي للتجارة الإلكترونية متعدد البائعين تم إنشاؤه وتسجيله في سجل عام الشركات كشركة أردنية مملوكة لشركاء أردنيين. تم تصميم المنصة لأستيعاب متاجر متعددة تهدف إلى توفير مساحة للتجارالمحليين لعرض وتسويق منتجاتهم عبر الإنترنت.

 

تتألف المنصة من ثلاث واجهات على النحو التالي:

 

1.     واجهة البائع:في هذا القسم ، تمكّن المنصة البائعين من إدارة متاجرهم والتحكم فيها من خلال طرق مبتكرة مثل نظام الجرد الذي يحتوي على إدارة مراقبة المخزون ، ونظام إعداد تقارير شامل يعرض تقارير المبيعات، الرسوم البيانية ، أداء المنتج ، حالة الخزين، مخزون المنتجات الكمي ، نظام الاتصالات أي نظام الرسائل القصيرة(SMS) للسماح للمستخدمين / العملاء بالتفاعل مع البائعين وأكثر من ذلك بكثير.

2.      واجهة المشتري: في هذا القسم ، تتيح المنصة للمشترين إدارة حساباتهم والتحكم فيها من خلال الاحتفاظ بسجل الطلبات، تنزيلاتهم، طلبات الإلغاء والطلبات المردة. يمكن للمشترين أيضًا حفظ المنتجات المفضلة لديهم والتحكم فيها من خلال إنشاء قائمة أمنيات من خلال خيار قائمة الرغبات. توفر المنصة نظامًا ماليًا مبتكرًا للمشترين. لكل مشتري محفظته الافتراضية الخاصة بة التي تمكنه من إيداع أو سحب أمواله في أي وقت ، ونظام مكافآت مبني على النقاط المكتسبة من كل عملية شراء وكوبونات خصم.

3.     واجهة المشرف (الادمن): في هذا القسم ، يمتلك المشرف ملكية وسيطرة كاملة على النظام الأساسي من بين القسمين أعلاه. يمكن تلخيص دور المشرف في ثلاث نقاط على النحو التالي:

مراقبة تدفق البيع والشراء على المنصة:  تصحيح أي انحرافات قد ينشأ وينهي أي سلوك غير لائق محتمل.

 نظام إدارة التحكم: الذي يمكّن المشرف من القيام بأي تعديلات تتعلق بالمنصة كهيكل.

إدارة المستخدمين الإداريين:  من خلال منح أذونات معينة تمكنهم من القيام بعمل متفق عليه.

 

الأسواق المستهدفة لموقع www.Salahef.com هي شركات صغيرة إلى متوسطة الحجم ، ولديها خبرة قليلة أو معدومة في التسوق والبيع والشراء عبر الإنترنت. تعتزم شركة سلاحف على تدريب مجاني لهذه الشريحة من السوق في التسوق عبر الإنترنت ومزاياها وكيف يمكن أن تساهم بشكل إيجابي في الوضع الاقتصادي المحلي العام. بالإضافة إلى ما سبق ، فإن الفكرة وراء تدريب وتوفير مساحة للتجار المذكورين هي زيادة انتشارهم الجغرافي ، ومساعدتهم في الوصول إلى المزيد من المشترين المحتملين في جميع أنحاء الأردن ، مما قد يساهم في النهاية في تحقيق أرباحهم. علاوة على ذلك ، قد تساهم أيضًا في خلق فرص عمل إذا أخذنا في الاعتبار التفاصيل الصغيرة مثل خدمات التوصيل والموردين والمشترين التي قد تتطلبها.